في يوم ميلاده.. وائل الدحدوح ينشر صورة لنجله الذي قتل في غ ز ة وهذا ما قاله

نشر الإعلامي بقناة الجزيرة القطرية، وائل الدحدوح، صورة لنجله، محمود، الذي قتل في غارة إسرائيلية بقطاع غ ز ة وذلك بذكرى ميلاده، السبت.

الصور نشرها الدحدوح على صفحته بمنصة فيسبوك: “كان محمود يحب الحياة.. وكان دائما مفعم بالحيوية والحياة.. في كل مناسباتنا كان محمود هو المناسبة ذاتها.. وكان ينتظر ايام ميلاد والده ووالدته اخوته واخواته ليصنع ويوزع الفرح في البيت… يصادف اليوم يوم ميلاد محمود… رحمك الله يا روح الروح وكل عام وانت بخير…”

وكان الجيش الإسر ائيلي قد صرّح  أنه نفذ غارة جوية في منطقة ب غ ز ة حيث قُتل أقارب صحفي الجزيرة وائل الدحدوح، وقال إنه استهدف “البنية التحتية الإرهابية لح م ا س” في المنطقة.

وأضاف الجيش الإسر ائيلي: “تخضع الضربات على الأهداف العسكرية لأحكام القانون الدولي ذات الصلة، بما في ذلك اتخاذ الاحتياطات الممكنة للتخفيف من الخسائر في صفوف المدنيين. وفيما يتعلق بهذه الحالة تحديدا، استهدف الجيش الإسر ائيلي البنية التحتية الإرهابية لح م ا س في المنطقة”.

وورد في بيان للعائلة أن 12 فرداً من عائلة الدحدوح قتلوا، الأربعاء، بينهم 9 أطفال، في حين ذكر بيان لمكتب قناة الجزيرة: “نزحت عائلة وائل الدحدوح من تل الهوى (شمال غ ز ة) إلى مخيم النصيرات للاجئين حيث اعتقدوا أنه مكان آمن لهم للإقامة فيه”.

عن sherin

شاهد أيضاً

قائد الحرس الثوري الإيراني يبعث برسالة لحسن نصرالله.. هذا ما جاء فيها

 قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *