الحشد الشعبي في النجف يعلن عن دفن 452 مصاب من ضحايا كورونا منذ بداية الازمة

أعلنت فرقة الامام علي (ع) القتالية في النجف و المشرفة اعلى مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف اليوم الاربعاء عن ارتفع عدد المتوفين في مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف التي تم تخصيصها لدفن المتوفين بجائحة كورونا الى(٤٥٢) متوفي بعد دفن (٤٧) متوفي جديد خلال ال (٢٤) ساعة الماضية.

وقال مسؤول اعلام الفرقة في بيان تلقت ” أكاديمية الإعلام الحربي ” نسخةً منه ، أن متطوعو فرقة الامام علي(ع)القتالية اللواء الثاني-الحشد الشعبي وطبابة الحشد استقبلوا جثامين المتوفين التي وصلت بسيارات اسعاف تابعة لطبابة الحشد الشعبي ،بينهم متوفين اثنين من محافظة واسط ومتوفي واحد من محافظة ميسان في حصيلة هي الاعلى منذ افتتاح مقبرة وادي السلام الجديدة بالنجف الاشرف.

واضاف مسؤول اعلام الفرقة عن مسؤول مكتب الشهداء والجرحى في فرقة الامام علي(ع)القتالية الاستمرار ببناء القبور الجديدة وحسب توجيهات سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد الفرقة بشكل سريع ونموذجي وعلى نفقة الفرقة.

الجدير بالذكر ان عدد من مجاهدي فرقة الامام علي (ع) القتالية-اللواء الثاني الحشد الشعبي بقيادة الشيخ طاهر الخاقاني، تطوعوا لتولي عملية تجهيز المتوفين بالجائحة ودفنهم وفق التعليمات الشرعية بحضور طلبة من الحوزة العلمية بعد مبادرة  السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي بالتنسيق معهم لتولي هذه المهمه الانسانية.

 

عن جاسم العامري

شاهد أيضاً

تنظيف الاسنان من الجير والبلاك.. خطوة ضرورية للحفاظ على صحة الأسنان

يحدث تسوس الأسنان وأمراض اللثة بسبب البلاك، وهو مزيج لزج من البكتيريا والمواد الغذائية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *