مدير عام دائرة البلديات والاشغال العامة يستقبل كادر وكالتي قدرة الإخبارية وأكاديمية الأعلام الحربي العربي اليوم في مكتبة الخاص.

مدير عام دائرة البلديات والاشغال العامة يستقبل كادر وكالتي قدرة الإخبارية وأكاديمية الأعلام الحربي العربي اليوم في مكتبة الخاص.

بغداد – اكاديمية الاعلام الحربي العربي

كتبت – سماء عامر

العراق في 4 مارس 2023

المواطنين العراقيون دائمون ينظرون الى مفصل من مفاصل الحياة الإدارية في أي مدينة حديثة هو مفصل الخدمات البلدية فيها ، لأن هو مفصل حضاري به ترتقي المدينة إلى مصاف المدن المتطورة أذا كان راقيا وتتخلف إلى مستوى القرية أو البداوة أذا كان متخلفا ، وهذا المفصل من مسؤولية مديرية البلدية في أي محافظة او في أي مدينة كانت ، وبغداد وما عانته من إهمال مقصود أو عفوي على مدى عقود سابقة لأسباب سياسية.
حيث استقبل مدير عام دائرة البلديات العامة المهندس علي حسين عبد الامير اليوم في مكتبة الخاص رئيس تحرير وكالتي قدرة الاخبارية واكاديمية الاعلام الحربي العربي مصطفى كامل الرحابي والوفد المرافق له .
وجرى خلال اللقاء كيفية التعامل مع الاعلام في ميدان العمل لكي يرى ويشاهد العمل على ارض الواقع وينقل الحقيقة بكل حيادية الراي العام.
وقال المهندس علي حسين عبد الأمير في حديثه لـ “وكالة قدرة الاخبارية” نحن نحترم السلطة الرابعة لأنها تنقل حقيقة ما تشاهده وتراه على قرب من انجازات في البنية التحتية التي تقوم بها دوائر البلديات في المحافظات ..
وأضاف المهندس علي حسين عبد الامير أن أبواب مديرية البلديات العامة مفتوحه طيلة أيام الأسبوع لمقابلات المواطنين والتعرف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها ومتابعة معاملاتهم وانجازها بأسرع وقت .
وفي نهاية اللقاء شكرا الوفد الزائر الى مكتب المهندس علي عبد الامير على نزاهته وتفانيه في العمل وتقديم الخدمات للمواطنين حيث كرمت وكالة قدرة الاخبارية واكاديمية الاعلام الحربي “درع الابداع والتميز ” وشهادة شكر وتقدير ووشاح العلم العراقي الى مدير عام البلديات والاشغال العامة كأفضل شخصية وطتية لعام 2022 في تقديم الخدمات للمواطنين كما كرمت وكالة قدرة الاخبارية مدير اعلام دائرة البلديات الاستاذ مصطفى كاظم السوداني” درع الابداع والتميز” حيث قدم المهندس علي عبد الامير شكره لرئيس مجلس الادارة وكادر وكالة قدرة الإخبارية وأكاديمية الاعلام الحربي العربي على هذا التكريم الذي يرفع من معنوياتنا ومراقبتهم اعمالنا……انتهى

عن mostfa elrehabi

شاهد أيضاً

مقاطعة داغستان الروسية تحظر ارتداء النقاب “مؤقتا” في أعقاب الهجمات المميتة

أعلنت مقاطعة داغستان الواقعة في أقصى جنوب روسيا، الخميس، حظرا مؤقتا على ارتداء النقاب، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *