Drivers put their cars' fog lights as they drive during a Spring sandstorm through the Iraqi capital Baghdad on May 5, 2022. - Iraq is yet again covered in a thick sheet of orange as it suffers the latest in a series of dust storms that have become increasingly common. Iraq was hammered by a series of such storms in April, grounding flights and leaving dozens hospitalised with respiratory problems. (Photo by Sabah ARAR / AFP) (Photo by SABAH ARAR/AFP via Getty Images)

طقس العراق اليوم…غبار وانخفاض في درجات الحرارة

طقس العراق اليوم…غبار وانخفاض في درجات الحرارة

اليوم-الاثنين-21أغسطس2023
بغداد-أكاديمية الاعلام الحربي والعربي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة وتصاعداً للغبار نهاية الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقت نسخة منه أكاديمية الاعلام الحربي والعربي ، أن طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأضاف البيان، أن طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً في عموم البلاد،ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية ،فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية.

وتابع، أن طقس يوم الخميس سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في اقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأشار إلى، أن طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتنشط خلال النهار في أقسامها الشرقية مسببة تصاعد الغبار ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق……انتهى

عن alaa a

شاهد أيضاً

مكتب السوداني يطلق الاستمارة الإلكترونية لـ”المسابقة الوطنية للبرامج الشبابية”

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بإطلاق الاستمارة الإلكترونية لـ “المسابقة الوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *