على ملعب البصرة الدولي يواجه الاولمبي العراقي نظيره السوداني 

على ملعب البصرة الدولي يواجه الاولمبي العراقي نظيره السوداني

اليوم-الاثنين-21أغسطس2023

بغداد-أكاديمية الاعلام الحربي والعربي 

أقام الاتحاد العراقي لكرة القدم، في فندق «كراند ملينيوم» بالبصرة، المؤتمر الفني الخاص بمباراتي منتخب العراق الأولمبي ونظيره السوداني اللتين تقامان في ملعب البصرة الدولي، الأولى الاثنين، والثانية يوم الجمعة المقبل.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، علي جبار: «نرحب بالأشقاء السودانيين في بلدهم الثاني العراق، وأتمنى لهم طيب الإقامة والموفقية والنجاح في المباراتين اللتين تدخلان ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية والإفريقية».

وأضاف أن «المباريات مع الأشقاء تكون فوائدها الايجابية عديدة، لأنها تسهم في تعزيز العلاقات الأخوية، وتزيد من روح الالفة والانسجام بينهم، وكذلك تطور من الأداء بحكم الاختلاف في الجانبين الفني والخططي».

وقدّم النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس الوفد أسامة حسن البصري، الشكر الجزيل وعظيم الامتنان للشعب العراقي والاتحاد العراقي لكرة القدم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة من لحظة الوصول إلى العراق.

وتقرر أن يكون الدخول مجاناً للجمهور، والتبديلات مفتوحة للمنتخبين.

وطلب نائب رئيس اللجنة التنظيمية محمد ناصر التعرف على ألوان ملابس المنتخبين، إذ سيرتدي منتخب العراق الأولمبي في مباراة الاثنين اللون الأبيض الكامل وحارس المرمى الأزرق، وفي المباراة الثانية الأخضر الكامل وحارس المرمى الأسود. أما المنتخب السوداني، فسيرتدي في المباراة الأولى الأحمر الكامل وحارس مرماه الأخضر، وفي المباراة الثانية الأبيض الكامل وحارس المرمى الأزرق……انتهى

عن alaa a

شاهد أيضاً

حفيظ دراجي يرد على انتقاده بسبب طريقة التعليق على بكاء رونالدو

 رد المعلق الجزائري لقنوات “Bein Sports” حفيظ دراجي على الانتقادات التي تعرض لها بسبب تعليقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *