Members of the Iraqi security forces stand guard ahead of the planned visit of Pope Francis to Iraq, in Baghdad, Iraq March 4, 2021. REUTERS/Teba Sadiq

الاستخبارت العسكرية تطيح بعصابة ارهابية تهريب النفط داخل وخارج العراق اليوم-السبت-26أغسطس2023 بغداد-وكالة قدرة الاخبارية أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، ، عن الإطاحة بعصابة إرهابية تثقب أنابيب النفط وتهربه داخل وخارج العراق في محافظة الأنبار. وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة قدرة الاخبارية نسخة منه أنه بمعلومات استخبارية دقيقة من قبل مديرية الاستخبارات العسكرية شرعت شعبة الاستخبارات العسكرية التابعة الى فرقة المشاة العاشرة لتنفيذ واجب القاء القبض على عصابة ارهابية. واوضح البيان، أنه تم نصب كمين محكم في منطقة السفرية التابعة الى قضاء الرمادي، أسفر عن إلقاء القبض على عصابة إرهابية مكونة من اربعة عناصر تقوم بثقب أنابيب النفط الخام وتهربيه داخل وخارج العراق وأيضاً تتقاضى مبالغ كبيرة من الأموال ببيع وتهريب النفط الخام. واضاف:هذه العملية جاءت بعد استدراج رئيس العصابة من قبل مفارزنا البطلة لفترة طويلة حتى ضبطتهم متلبسين بالجرم المشهود في محافظة الأنبار، وقد تم تسليم المتهمين والمضبوطات الى جهة الطلب أصولياً…..انتهى.

الاستخبارت العسكرية تطيح بعصابة ارهابية تهريب النفط داخل وخارج العراق

اليوم-السبت-26أغسطس2023

بغداد-أكاديمية الاعلام الحربي والعربي

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، ، عن الإطاحة بعصابة إرهابية تثقب أنابيب النفط وتهربه داخل وخارج العراق في محافظة الأنبار.

وذكر بيان للمديرية تلقت أكاديمية الاعلام الحربي والعربي نسخة منه أنه بمعلومات استخبارية دقيقة من قبل مديرية الاستخبارات العسكرية شرعت شعبة الاستخبارات العسكرية التابعة الى فرقة المشاة العاشرة لتنفيذ واجب القاء القبض على عصابة ارهابية.

واوضح البيان، أنه تم نصب كمين محكم في منطقة السفرية التابعة الى قضاء الرمادي، أسفر عن إلقاء القبض على عصابة إرهابية مكونة من اربعة عناصر تقوم بثقب أنابيب النفط الخام وتهربيه داخل وخارج العراق وأيضاً تتقاضى مبالغ كبيرة من الأموال ببيع وتهريب النفط الخام.

واضاف:هذه العملية جاءت بعد استدراج رئيس العصابة من قبل مفارزنا البطلة لفترة طويلة حتى ضبطتهم متلبسين بالجرم المشهود في محافظة الأنبار، وقد تم تسليم المتهمين والمضبوطات الى جهة الطلب أصولياً…..انتهى.

عن alaa a

شاهد أيضاً

القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة وأدوات للتعاطي في بابل

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة وأدوات للتعاطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *