الحكيم:تشهد خزينة الدولة وفرة مالية ويحذر من هذه الماكنة الاعلامية

الحكيم:تشهد خزينة الدولة وفرة مالية ويحذر من هذه الماكنة الاعلامية

 

اليوم-السبت-26أغسطس2023

 

بغداد-أكاديمية الاعلام الحربي والعربي

الحكيم خلال لقاءه جمعاً كريماً من شيوخ ووجهاء عشائر آل شبل في بغداد و الفرات الأوسط يتقدمهم الأخ العزيز جناب الشيخ مجبل آل حسين زغير.
حلوا ضيوفا كراما علينا، حيث شكرنا لهم حضورهم وتجشمهم عناء السفر ، وبعد أن استمعنا لمداخلاتهم، أشدنا بدور هذه العشائر الجهادي و الاجتماعي في مقارعة الدكتاتورية ومواجهة الإرهاب وبناء الدولة العراقية الحديثة، كما تطرقنا إلى الآثار المترتبة على خدمة زوار أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) والتفاني والتفنن في هذه الخدمة التي تزيد عاما بعد آخر ، حيث دعونا إلى التمسك بهذه الخدمة وإدامتها باعتبارها عنوانا للولاء لأهل البيت (عليهم السلام) وعنوانا لتمسك العراقيين بالمشروع الإصلاحي والتمهيد له.
شددنا على رفض الأصوات النشاز التي تستهدف الشعيرة وتقتطع جزءا من الصورة وتحاول أن تصدره على أنه المشهد العام.
أكدنا أيضا أن العراق تجاوز كثيرا من التحديات، وما وصل إليه كان نتيجة تلك الدماء والتضحيات الجسام التي قدمها أبناؤه، وبيّنا أهمية المتغير الأهم المتمثل بالقراءة الإيجابية الإقليمية والدولية لواقع العراق.
بيّنا أن العراق يعيش حالة من الاستقرار على المستوى السياسي والاجتماعي والأمني والاقتصادي، ودعونا إلى المشاركة في الانتخابات لاختيار مجلس محافظة نزيه وكفوء يفضي إلى اختيار محافظ يتمتع بذات الصفات التي يحملها المجلس، كما بيّنا وجود وفرة مالية ستسهم في تحسين الواقع الخدمي والتنموي، وحذرنا من ماكنة إعلامية تستهدف إشاعة الإحباط وتثبيط المواطن عن المشاركة الإنتخابية.
أكدنا أيضا أن العراق سيتجاوز أزماته قريبا واستشهدنا ببعض المشاريع الاستراتيجية ومنها مشروع إنتاج الغاز الوطني بالتعاون مع الشركات الكبرى في هذا المجال….انتهى.

عن alaa a

شاهد أيضاً

بعد تعهد نتنياهو بوقف بثها.. “الجزيرة” ترد وتهاجم رئيس وزراء إسرائيل

 أدانت شبكة الجزيرة القرار الإسرائيلي بإغلاق مكاتب الشبكة مؤقتاً في القدس واتهمت رئيس الوزراء بنيامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *