الحكومة العراقية تدرس خطة العمل لعام 2023 ومشاريع بغداد

الحكومة العراقية تدرس خطة العمل لعام 2023 ومشاريع بغداد

اليوم-السبت-16سبتمبر2023

بغداد-وكالة أريدو للانباء الدولية

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً لفريق لجهد الخدمي والهندسي، بحضور رئيس هيئة المستشارين في مكتب رئيس مجلس الوزراء.

وجرى، خلال الاجتماع، بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة أريدو للانباء الدولية نسخة منه تدارس خطة العمل لعام 2023 ومشاريعها في محافظة بغداد، المتضمنة تأهيل المناطق السكنية، وتنفيذ الخطة المقترحة لمشاريع الماء والمجاري والطرق في بغداد، للمناطق العشوائية ضمن بلديات (الصدر الأولى، والصدر الثانية، والشعلة، والشعب، والرشيد، والدورة، والغدير، والكاظمية، وبغداد الجديدة، والكرادة، فضلاً عن قسم المعامل البلدي والقسم البلدي في بوب الشام.

واضاف ان رئيس مجلس الوزراء اطلع على مجمل مشاريع الجهد الخدمي والهندسي في محافظة بغداد، واستعراض موقف التمويل الخاص بالفريق من وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، وأصدر التوجيهات اللازمة بشأنها.

واكد أنّ الخطة الحالية تستهدف المناطق العشوائية ذات التخطيط النظامي، وتقديم مختلف أشكال الخدمات، ولاسيما أنها من المناطق الآهلة بالسكان وعانت من سوء الخدمات، على مدى سنوات طويلة.

ووجّه السوداني بضرورة تدقيق خطة عمل محافظة بغداد من قبل المكتب الاستشاري لنقابة المهندسين قبل مباشرة العمل بها، كما وجه فريق الجهد ببذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة المواطنين، مؤكداً تذليل كل العقبات التي تعترض سير عمله….انتهى.

عن alaa a

شاهد أيضاً

بعد تعهد نتنياهو بوقف بثها.. “الجزيرة” ترد وتهاجم رئيس وزراء إسرائيل

 أدانت شبكة الجزيرة القرار الإسرائيلي بإغلاق مكاتب الشبكة مؤقتاً في القدس واتهمت رئيس الوزراء بنيامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *