محمد الصيهود:زيارة رئيس الوزراء إلى نيويورك فرصة لنقل إصلاحات الحكومة إلى العالم

محمد الصيهود: زيارة رئيس الوزراء إلى نيويورك فرصة لنقل إصلاحات الحكومة إلى العالم

اليوم-الخميس-21سبتمبر2023

بغداد-وكالة أريدو للانباء الدولية 

أشار النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود اليوم الى ان زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى نيويورك فرصة لنقل إصلاحات الحكومة الى العالم.

وذكر الصيهود في حديثاً له تلقت وكالة اريدو للانباء الدولية نسخة منه ان زيارة رئيس الوزراء الى نيويورك مهمة وفرصة للقاء مع المسؤولين الأمريكيين ورؤساء الحكومات التي حضرت المؤتمر.

واضاف ان السوداني من خلال اللقاءات التي اجراها فقد اطلع وكيل وزارة الخزانة الامريكية على اخر الإصلاحات في المجالات المصرفية والاقتصادية لكي يتم التناقش بما يتعلق بالدولار وخفضه الى مستوى معين ورفع الدينار العراقي نتيجة الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة.

وتابع واسفرت هذه اللقاءات عن تبادل وجهات النظر سيما وان العراق خاض خطوات مهمة جدا في موضوع التنمية المستدامة والتي وضح رئيس الوزراء في كلمته التي القاها امام المؤتمرين وقال ان العراق خطى خطوات على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجه العراق في مجال البنى التحتية وفي مجال الخدمات الأخرى سواء انتاج الغاز المصاحب وغيره بالتالي أطلع العالم على اهم الخطوات التي يقوم بها على مستوى محاربة الفساد او على مستوى تحسين الخدمات ورفع المستوى المعاشي…..انتهى.

عن alaa a

شاهد أيضاً

بعد تعهد نتنياهو بوقف بثها.. “الجزيرة” ترد وتهاجم رئيس وزراء إسرائيل

 أدانت شبكة الجزيرة القرار الإسرائيلي بإغلاق مكاتب الشبكة مؤقتاً في القدس واتهمت رئيس الوزراء بنيامين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *