الجيش الإسر-ائيلي يدّعي العثور على ج-ثة رهي-نة ثانية قرب مستشفى الشفاء

ادعى الجيش الإسر-ائيلي، الجمعة، العثور على جثة رهينة ثانية بالقرب من مستشفى الشفاء في مدينة غ-ز ة، وذلك في بيان كشف فيه هوية الجثة على أنها تعود لـ”نوعا مارسيانو” وهي برتبة عريف في الجيش الإسر-ائيلي وتبلغ من العمر 19 عاما، على حد تعبيره.

ويأتي استعادة الجيش الإسر-ائيلي للجثة بعد أيام من ظهور شريط فيديو لحركة ح-م-ا س تزعم فيه أن مارسيانو قُتلت في غارة جوية إسر-ائيلية.

وكان الجيش الإسر-ائيلي قد زعم، الخميس، أنه عثر على جثة امرأة إسر-ائيلية تبلغ من العمر 65 عاما وتدعى، يهوديت فايس، بالقرب من مستشفى الشفاء في غ-ز ة، اذ ادعى متحدث باسم الجيش أن فايس قُتلت على يد ح-م-ا س دون تقديم تفاصيل عن سبب الوفاة.

ومن غير المعروف ما إذا كان الجيش الإسر-ائيلي قد عثر على جثتي المرأتين معًا، وكذلك لا تُعرف ظروف وفاتهما بالتحديد.

ويذكر أن مستشفى الشفاء في مدينة غ-ز ة، وهو أكبر منشأة طبية في القطاع، بات مركز الق-تال منذ أن شنت القوات الإسر-ائيلية عملياتها العسكرية في وقت مبكر من صباح الأربعاء. ونشرت القوات الإسر-ائيلية مقطع فيديو ادعت فيه أنه يظهر “نفقا” في أرض المستشفى، الخميس، في حين نفى المكتب الإعلامي الحكومي الذي تديره ح-م-ا س بالقطاع أن النفق في المستشفى يستخدم كمركز للقيادة والسيطرة، واصفا المزاعم الإسر-ائيلية بأنها “أكاذيب لا أساس لها”.

عن sherin

شاهد أيضاً

قائد الحرس الثوري الإيراني يبعث برسالة لحسن نصرالله.. هذا ما جاء فيها

 قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *