الاستخبارات والأمن تطيح بشبكة إرهابية خطيرة في السليمانية

اعلنت مديرية الاستخبارات والأمن، الاربعاء، الاطاحة بشبكة إرهابية خطيرة، في محافظة السليمانية، سبق لها وان شاركت في الهجوم على قاعدة سبايكر، وتفجير ونقل العجلات المفخخة والانتحاريين.

المديرية قالت في بيان تلقته وكالة اريدو للانباء الدولية ان مفارز الاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، نجحت في توجيه ضربات متلاحقة للعناصر الإرهابية وتنفيذ العديد من العمليات النوعية التي استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة تؤكد وجود عناصر إرهابية هاربة من القضاء ومتورطة بالعديد من العمليات الإرهابية.

واضافت انه على إثر ذلك، باشرت مفارز مديرية المصادر البشرية التابعة إلى المديرية ذاتها وبالتنسيق مع جهاز مكافحة إرهاب السليمانية بتنفيذ عملية نوعية، أسفرت عن إلقاء القبض على شبكة مكونة من (٤) إرهابيين في محافظة السليمانية، شاركوا بالعديد من العمليات الإرهابية أبرزها المشاركة في الهجوم على قاعدة سبايكر بالإضافة إلى تفجير ونقل العجلات المفخخة والانتحاريين في بغداد سابقاً.

واضافت ان الارهابيين صدرت بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (٤ إرهاب)، وقد جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وأحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

عن alaa a

شاهد أيضاً

مكتب السوداني يطلق الاستمارة الإلكترونية لـ”المسابقة الوطنية للبرامج الشبابية”

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بإطلاق الاستمارة الإلكترونية لـ “المسابقة الوطنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *