مكافحة الإرهاب: القبض على 3 إرهابيين في بغداد ونينوى والانبار

اعلن جهاز مكافحة الارهاب، الخميس، القاء القبض على 3 ارهابيين في محافظات بغداد ونينوى والانبار.

الجهاز قال في بيان تلقته وكالة اريدو للانباء الدولية انه استمراراً لجهود أبطال مكافحة الإرهاب في تفكيك الشبكات الإرهابية والقضاء على فلول عصابات داعش الارهابي نفذ أبطالنا سلسلة عمليات اسفرت عن القاء القبض على (3) ارهابيين في مناطق متفرقة.

واوضح ان قطعاتنا شرعت وفقا لمعلومات من جهاز المخابرات الوطني العراقي بعملية ادت الى القاء القبض على احد الارهابيين في العاصمة بغداد والذي يعمل في مجال الحوالات المالية حيث يدير حوالات (غير شرعية) تستخدم من قبل عصابات داعش الارهابية، فيما القى ابطالنا القبض على احد الارهابيين في محافظة الانبار في بعملية منفصلة، اضافة الى القبض على احد الارهابيين الذي يشغل منصب آمر مفرزة في عصابات داعش الارهابي.

وتابع انه ضمن واجباتنا الاستباقية في الاستطلاع والمراقبة ونصب الكمائن وتفتيش المضافات وباسناد القوة الجوية العراقية تمكن ابطالنا من تفجير عدد العبوات والاحزمة الناسفة والاستيلاء على مجموعة من الاعتدة والصواعق المعدة للتفجير في محافظة نينوى سلسلة جبال مخمور.

وبين ان ابطال جهاز مكافحة الإرهاب مستمرين بجهودهم اليومية وعلى مدار الساعة في رصد وتعقب الارهابيين في كل مناطق عراقنا الحبيب.

عن alaa a

شاهد أيضاً

القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة وأدوات للتعاطي في بابل

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة وأدوات للتعاطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *