النائب الاول لمحافظ النجف .. يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية للتحقيق بشبهات فساد على بلدية قضاء الكوفة

اعلن النائب الاول لمحافظ النجف ، هاشم الكرعاوي ، عن تشكيل لجنة تحقيقية تحقق بمعلومات وردت حول عمل بلدية قضاء الكوفة في المحافظة . 

و قال المكتب الاعلامي للنائب الأول لمحافظ النجف ، هاشم الكرعاوي ،  في بيان تلقت ” اكاديمية الاعلام الحربي ” نسخة منه ، من ان الكرعاوي وجع تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة النائب الثاني لمحافظ النجف للتحقيق في المعلومات التي وردت مكتبه .

و اضاف البيان ، انه تم اصدار امر اداري بأن يكون مدير بلديات النجف ( مدير بلدية الكوفة من موقع أدنى) وهذا الأمر ضمن الاطر القانونية ، مضيفاً تم تشكيل لجان تحقيقية من قبل مدير بلديات النجف ( مدير بلدية الكوفة من موقع أدنى ) في بعض المخالفات الموجودة

و تابع البيان ، انه و بعد التنسيق مع مدير بلديات النجف (مدير بلدية الكوفة من موقع أدنى) حيث سيتم العمل بتقديم الخدمة بشكل ملحوظ لأهالي الكوفة .

و لفت البيان ، ان اللجنة التحقيقية لم يتم انهاء أعمالها و لن يتم ذلك لحين انهاء الإجراءات القانونية كاملةََ وسيتم متابعة اعمال اللجنة بشكل مباشر ولا صحة لتوقفها و الاجراءات مستمرة

و اشار البيان ، ان النائب الاول لمحافظ النجف ، اكد ان لا صداقة ولا عداوة ولا محاباة ولا صفقات مع احد ، مشيراً نعمل بمهنية و حرص ، و التقييم الحقيقي هو مدى تقديم الخدمة للناس .

مؤكداً ، ان لا مكان لمن تثبت عليه الادلة والمخالفات في إدارة عمله ، مشيراً الى ان خلط الأوراق وتوزيع الاتهامات والحديث بدون دليل والتشويش على أهالي النجف الاشرف الغاية منه إضاعة الحقيقة و هذا لن يحصل.

و اشار البيان ايضاً ، ان النائب الاول لمحافظ التحف ، اكد ان الباب مفتوح لجميع  الإعلاميين و الناشطين والمهتمين بالشأن النجفي للإطلاع على سير الاجراءات الحالية والمستقبلية .

عن جاسم العامري

شاهد أيضاً

تحليل محرر شؤون التكنولوجيا حول الذكاء الاصطناعي بهواتف ايفون 16 و”16 برو”

  أصبح هاتف ايفون 16 و”16 برو” متوفرين رسميًا، وتستمر مجموعة الهواتف الذكية من ابل لعام 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *